إدارة وسائل التواصل الاجتماعي

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي من المحاور الفعالة في التسويق والدعاية والتسويق، لذا نعمل على متابعة الصفحات على تويتر، الفيسبوك، وانستجرام، ويوتيوب، ولينكد إن وغيرها.

ذلك من خلال عمل التصاميم وإنشاء المحتوى المناسب بالإبداعات حتى نقوم بتحقيق الهدف من الحملة للوصول إلى  جذب انتباه العملاء المستهدفين.

كما نقوم بالرد على العملاء واستفساراتهم في أسرع وقت ممكن بأفضل طريقة ممكنة تتناسب مع طبيعة العميل لتعطيه أفضل انطباع عن خدمتك وعلامتك التجارية .

تواصل معنا

!لا تتردد في طلب التفاصيل، لا تقم بحفظ أي أسئلة






إدارة حسابات التواصل الاجتماعي (نحن نبني المتابعين)

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي هو أفضل وسيلة للتواصل مع جمهورك المستهدف حيث تساعدك وسائل التواصل الاجتماعي على إنشاء استراتيجية فعالة لوسائل الإعلام الاجتماعية.

كما أنه يقاس النجاح في وسائل التواصل الاجتماعي إلى حد كبير من خلال مشاركة الجمهور

لتحقيق مشاركة عالية، نوصي بأن تكون الشركات في تفاعل مستمر مع متابعيها عبر جميع المنصات الرئيسية.

كما أنه يُعد نشر المحتوى الجذاب أيضًا جزءًا مهمًا من استراتيجية التواصل الاجتماعي.

يجب أن تحفز جميع المحتويات المنشورة والإبداعية المتابعين على زيارة موقع الويب الخاص بك لمعرفة المزيد عن رسالة علامتك التجارية.

فبمجرد أن يفهم المتابعون قصة علامتك التجارية فهناك إمكانات أكبر ليصبحوا عملاء خاصين لشركتك.


خدمات وسائل التواصل الاجتماعي

استراتيجية العلامة التجارية –المحتوى الإبداعي–عمل الفيديوهات الدعائية–تحليل المنافسين–البحث–استراتيجية وإدارة الإعلانات المدفوعة، والنشر المجدول.

لك أن تعلم

تعد “إشارات” وسائل التواصل الاجتماعي مقياسًا مهمًا في خوارزمية ترتيب تحسين محركات البحث (seo) داخل (google)


كيف تُدار وسائل التواصل الاجتماعي؟

أولًا: التدريب العملي على مدير الحساب

– لتلبية احتياجاتك بالكامل ستخصص (kmarketology) مدير حساب مخصص لمشروع وللوسائط الاجتماعية الخاص بك.

– سيكون مدير الحساب هو نقطة الاتصال الرئيسية عبر مكالمات نصف أسبوعية والمراسلات اليومية.

– سيتم إرسال أي طلبات أو تعديلات نيابة عن العميل إلى مدير الحساب، وسوف يتعامل على التواصل مع مصممي الغرافيك وفريق التواصل الاجتماعي.

– تفخر شركة (kmarketology) بأنها سبَّاقة في كل مشروع، لذلك يمكنك أن تتوقع سماع أفكارٍ جديدة من مدير الحساب أسبوعيًا.


ثانيا: ورشة عمل استراتيجية العلامة التجارية

يجب أن يتم ختم هوية علامتك التجارية على كل ما تفعله.
العلامة التجارية هي واحدة من أهم المكونات لنجاح أي عمل تجاري. يخبر العملاء من أنت ويميزك عن منافسيك. نحن نصب هويتك بشكل استراتيجي في تصميم وسائل التواصل الاجتماعي بطريقة تنتج مفاهيم من شأنها أن يتردد صداها مع جمهورك المستهدف وتجعلك تبرز بين أكبر الجماهير.


ثالثا: تحليل وسائل التواصل الاجتماعي

الخطوة التالية هي عندما نحلل المشهد الحالي لوسائل الإعلام الاجتماعية من أجلك.

ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحليل المنافسة واكتشاف الاتجاهات وأبحاث الموسم وتحليل السمعة ومقاييس حركة مرور موقع الويب.

تقوم (kmarketology) أيضًا بتقديم تقرير شخصي شامل لجمهورك المستهدف.

يساعدنا ذلك في تحديد جمهورك التجاري المثالي، وطريقة التعامل معهم بشكل أفضل من خلال المحتوى المرئي وكتابة النصوص.

إذا كان عملك قد تم تأسيسه بالفعل على وسائل التواصل الاجتماعي،فسنقوم بتحليل تاريخك في النشر لتحديد الاستراتيجيات التي نجحت في الماضي.


رابعا: تطوير المحتوى الإبداعي

في (kmarketology) لدينا فريق من مصممي الغرافيك الذين يكرسون جهودهم لإنشاء صورٍ فريدة لنشر الوسائط الاجتماعية.

تتضمن عمليتنا الإبداعية الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي تحسين المحتوى الحالي الخاص بك من خلال تصميم جرافيك، وكذلك إنشاء تصميمات أصلية بنسبة 100٪ خاصة بنا.

جميع التصميمات التي ننتجها سوف تنقل رسالة علامتك التجارية، والتي يجب أن تكون في صميم كل ما ينشره عملك على الشبكات الاجتماعية.

تتضمن الحزمة “القياسية” إدارة حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ما لا يقل عن 20 تصميمًا وفيديو واحدًا شهريًا.

إذا كنت بحاجة إلى فيديو أو رسوم متحركة أو المزيد من المشاركات في اليوم، فنحن أيضًا ننشئ حزم وسائط اجتماعية مخصصة لتناسب احتياجاتك الإبداعية.

خامسا: نشر التقويم

تعمل إدارة حسابات التواصل الاجتماعي بشكل أفضل عندما تكون وكالتنا قادرة على التعاون مع فريقك في إنشاء المحتوى. نحن نقدر ملاحظاتك ومهمتنا هي تقديم محتوى قوي يتماشى أيضًا مع رؤية علامتك التجارية. لا أحد يعرف عملك أفضل منك. هذا هو السبب في أننا نقدم لعملائنا على وسائل التواصل الاجتماعي تقويمَ نشر شهريًا.
يسمح لك هذا بمشاهدة تصميماتنا الإبداعية وتعليقاتنا وعلامات التصنيف قبل نشر المحتوى. أثناء مرحلة المراجعة ، ستتمكن من اقتراح تعديلات لمساعدتنا في تحسين المشاركات. تدرك(kmarketology) أنك ستحتاج في بعض الأحيان إلى محتوى منشور على وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكن جدولته. لهذا السبب نترك بعض الثغرات في تقويم النشر حتى نتمكن من نشر محتوى جديد مع تحول سريع.


كيف يمكن لوسائل الإعلام الاجتماعية أن تفيد عملك؟

هناك أكثر من 3 مليارات شخص يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم. لا توجد طريقة أفضل للوصول إلى جمهورك المستهدف من التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. توفر كل منصة وسائط اجتماعية شريحة فريدة من السوق بالكامل. على سبيل المثال ، يتمتع مستخدمو Facebook بأعلى متوسط عمر لأي منصة اجتماعية. في حين أن المنصات مثل Instagram و Twitter لديها مجموعة سكانية أصغر سنا.

في (kmarketology) نحن متخصصون في تصميم المحتوى الإبداعي الذي سيجذب جمهور العلامة التجارية المثالي تقع العلامة التجارية في قلب كل مشروع نقوم به. لدينا فريق من مصممي الجرافيك ومحرري الفيديو وكتاب النصوص الذين يكرسون جهودهم لإنشاء محتوى له تأثير على وسائل التواصل الاجتماعي. يشتمل المحتوى الذي ننتجه على احتمال أكبر للمشاركة والإعجاب ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي. سيتم “ختم” رسالة علامتك التجارية على كل قطعة إبداعية ننشرها لحملاتك.
سيستخدم فريق التسويق الرقمي لدينا المحتوى الذي تحمل علامتك التجارية للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص في جمهورك المستهدف الفريد.
ستعمل هذه الطريقة على زيادة عرض العلامة التجارية لمحتواك على وسائل التواصل الاجتماعي.


شركة ماركتولوجي هي أسرع طريق لتنمية عملك الخاص والوصول إلى أهدافك التسويقية

×