تحسين محركات البحث

استعد لانطلاق صاروخ كي ماركيتولوجي الخاص بتحسين محركات البحث

اجعل موقعك في النتائج الأولى في محركات البحث وزيادة حركة الزوار داخل موقعك والتي تعتبر من أهم خدمتنا لك من أجل تنمية أعمالك بدون مقابل مادي لمصاريف إعلانات  ذات تكلفة.
مرحبا بك في شركتنا kmg: فنحن نقدم لكم عددًا من خدمات وباقات الـسيو SEO. 

قبل معرفة المزيد من التفاصيل حول خدماتنا وباقتنا دعنا نوضح لك لماذا الـسيو؟

يعرف السيو بمحسن محركات البحث وله مسمى آخر هو إشهار المواقع وهو ظهور موقعك في النتائج الأولى في محركات البحث بالكلمات المتعلقة بمجال عملك وبالتأكيد وجودك ف النتائج الأولى يساعدك في جلب الكثير من الزوار المستهدفين والأكثر اهتمامًا بنشاطك التجاري كما أنَّها تزيد من وعي وثقة العملاء وولائهم لشركتك.

    تواصل معنا

    !لا تتردد في طلب التفاصيل، لا تقم بحفظ أي أسئلة






    سيو – SEO خدمة سيو | تحسين محركات البحث

    يعد إنشاء موقعكم الإلكتروني بمثابة بطاقة اتصال عبر الإنترنت لشركتكم وهو خطوة أولى جيدة لقيادة أعمال جديدة محتملة في المستقبل.

    ولكن، لا تُعد هذه الخطوة كافية لإطلاق العنان لقوة الإنترنت في دفع العملاء وأعمالهم في اتجاه شركتكم للوصول إلى الإمكانيات الكاملة، يجب أن يجذب موقعكم الإلكتروني العملاء بشكل غير طبيعي.

    لكن، لا يأتي العملاء إلا إذا بُذلت جهودٌ للتواصل في عالم الانترنت.

    يعد مُحسّنات محرّكات البحث (سيو)، الأساس الذي تستند إليه استراتيجية الشبكات في عملية البحث.

    أو ما يُعرف بعملية تحسين محركات البحث – سيو Search engine optimization وهو اختصار ل SEO

    المتخصصون في (كي ماركتولوجي سيو) لديهم خبرة جيدة لسنوات في كافة مجالات التسويق الإلكتروني وتحسين محركات البحث عبر الشبكات.

    موجودون هنا للمساعدة في بناء هذا الأساس, فريقنا يبدأ في البحث في التطوير عن طريق التعرف على خدماتكم أولًا وعمَّا تقدم من معلومات ومنتجات، الجمهور المستهدف الذي تحتاج خدمات شركتكم الوصول إليه في عالم البحث عبر الإنترنت.

    وهذه الخطوات تتيح لنا وضع خطة مخصصة من شأنها أن تدفع حركة المرور الطبيعية أو العضوية في اتجاه نشاطك التجاري للتسويق.


    احصل على نتائج البحث الأولى الآن

    تقدم (كي ماركتولوجي سيو) خدمات تحسين محركات البحث (SEO التي تزيد حركة التسويق والمبيعات وليس حركة المرور فقط).

    سواء كنت تقوم بإنشاء موقعٍ إلكتروني جديد أو تحسين موقعك الحالي لمحركات البحث، فإننا نعمل على إنشاء محتوى مقنع وملم بالمعلومات والخدمات لتحقيق أقصى قدر من التقدم التسويقي لمحركات البحث.

    يعمل Search Engine Optimization من خلال بناء موقع إلكتروني ذي محتوى مميز للعمل خلف الكواليس حول كلمات بحثية رئيسية وعبارات محددة من المحتمل أن يكتبها عملاؤكم في محركات البحث.

    هي وسيلة مجانية لظهور موقعك بمقدمة محركات البحث ولتحقيق الربح لتكون أكثر اجتهادًا من المسوقين الآخرين ويمثل هدف العديد من المنافسين لكم وكذلك أصحاب الأعمال التجارية العاملين من خلال خدمة الإنترنت.

    هدفنا في هذه الخدمة هو تواجد موقعكم الإلكتروني بمقدمة البحث لجلب عدد أكبر من الزوار والمستخدمين وكذلك العملاء إلى موقعكم وفي ظل المنافسة القوية الموجودة في المجال التسويق الالكتروني فوجودكم واستمراركم في مقدمة محركات البحث ليس بالوضع الهين بل يحتاج إلى وقت وجهد ولكن ثمار الخدمة سرعان ما تظهر نتائجها.

    لأن محركات البحث (جوجل /بينج /ياهو …) وغيرها من المحركات الأساسية لجلب المستخدمين والعملاء في وقتنا الحالي حيث أنها تتم مشاركة مليارات من المعلومات المختلفة على مستوى العالم وكثيرٌ منا يقوم بالبحث على محرك البحث يوميًا وتصل عمليات البحث إلى المليارات من المستخدمين.


    ماذا يَنتُج من تواجد موقع بالصفحة الأولى من خلال SEO؟

    إقامة أعمال تجارية حقيقية وكثيرة من خلال المستخدمين

    تزايد في الإيرادات والأرباح من دون الحاجة إلى الكثير من المال.

    ضمان استمرارية الترويج والانتشار إلى الموقع والخدمة التي يقدمها.

    المستخدم القادم بواسطة محركات البحث هو الأكثر مقدارًا وأهمية على الإطلاق

    الزوار في محركات البحث هم المستخدمين المستهدفين الأكثر حقيقية.

    والحقيقة لا يوجد وسيلة للحصول على زائرين مستهدفين مجانًا من محركات البحث إلا من تهيئة وتحسين الموقع لمحركات البحث.

    وهي الطريقة الرئيسية التي تجعل موقعكم متوافقًا ومتطورًا مع محركات البحث والتي على أساسها يتم ترتيب نتائج البحث في كل مرة تتم عملية البحث الواحدة.

    فمن خلال تصدر موقعك نتائج البحث لأحد الكلمات المفتاحية الجيدة، فأنت بذلك فتحت بابًا جديدا لتدفق الزوار لموقعك الإلكتروني،

    وذلك دون أي تكلفة إضافية وهذا يتطلب الكثير من العمل والجهد والبحث للتطوير، ولكن ثق في أن النتائج تستحق أي مجهود سوف يتم بذله.

    ولكن لا ينتهي عمل الـ سيو إلى الراحة بمجرد تحقيق وصول موقعكم إلى الصفحة الأولى فهذا خطأ كبير،

    فعليك مواصلة العمل والتطوير لكي تحقق ترتيبًا أفضل، وتتفوق على المنافسين، لذلك ينبغي الاهتمام بتهيئة محركات البحث ووضع خطة تسويقية واضحة والاهتمام بتهيئة الموقع أيضًا للتصفح بسهولة على الهواتف الذكية أي أن ملائمة الموقع على الهاتف مهمة لأن جوجل تكافئ المواقع الالكترونيه الملائمة على الهواتف الذكية تحصل في العادة على ترتيب جيد مقارنة بغيرها من المواقع

    ومع ذلك، فإن تحسينات محرّكات البحث تعتبر أكثر من استراتيجية واحدة، إنها مصطلح يشمل العديد من الاستراتيجيات الأصغر التي تعمل معًا لإنشاء آلة تحويل فعالة.

    دعونا نتحدث عن بعض الاستراتيجيات التي نستخدمها على الموقع الإلكتروني الخاص بك في حملة SEO.

    دراسة المنافسين:

    نقوم بالتعرف علي المنافسين الحاليين لنشاطكم التجاري ونعمل على تحليل موقعهم ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف ومميزات الموقع كما نقدم دراسة شاملة ونقوم بتحديد أفضل استراتيجيات لتحسين وتهيئة الموقع لمحركات البحث والمتابعة للمنافسين ولتحسين الموقع للوصول للهدف الرئيسي وهو الوصول بالموقع لنتائج البحث الأولى.


    الكلمات الرئيسية

    بدون البحث عن الكلمات البحثية الرئيسية، لن تتمكن من استهداف الجمهور الذي لديه أكبر فرصة للتحويل على موقعكم بشكل جيد وصحيح.

    البحث عن الكلمات الرئيسية هو عملية البحث عن حجم البحث والمنافسة التي تعني الكثير لعملك ومنتجاتك.

    إن عملية البحث عن الكلمات الرئيسية الدقيقة الخاصة بنا تقع في قلب خدمات تحسين محركات البحث (SEO) .

    تساعدنا الكلمات الرئيسية التي نستهدفها في تحديد جمهورنا المستهدف وتوجيه زيارات قيمة إلى موقعك.

    نحن شركة (كي ماركيتولوجي) خبراء متخصصون.

    نعمل على تهيئة موقعكم لمحركات البحث من بداية موقعكم لغاية الوصول إلى النتائج الأولى وتطوير الموقع لسهولة التواصل مع العملاء المستهدفين لتحقيق الهدف من الموقع وزيادة الزوار المستهدفين وزيادة هامش الربحية.

    شركة ماركتولوجي هي أسرع طريق لتنمية عملك الخاص والوصول إلى أهدافك التسويقية.

    ×